للأم الجديدة.. 5 أشياء لا تضعيها في غرفة الأطفال نهائياً

للأم الجديدة.. 5 أشياء لا تضعيها في غرفة الأطفال نهائياً


للأم الجديدة.. 5 أشياء لا تضعيها في غرفة الأطفال نهائياً

إذا كنتِ تستعدين لاستقبال مولود جديد، أو تبحثين عن طرق لتجديد ديكور غرفة الأطفال، فعليكِ تجنب بعض الأمور التي قد تفسد على طفلك سلامه النفسي بل وقد تؤذيه.

فقد يدفع الحماس الكثير من الأمهات إلى الاستعانة ببعض القطع في غرف أطفالهن دون التركيز على مدى النفع منها، فتحتاج غرفة حديثي الولادة إلى اهتمام بلغ.

أشياء لا توضع في غرفة الأطفال

لذلك تأكدي من  التركيز على الهدف الرئيسي من الديكور وهو إنشاء مكان آمن وهادئ لطفلك والأهم طبعا مساعدته على النوم.

في هذا الصدد، تستعرض لكِ مجلة «شركة لوكجريوس» الضوء  على العناصر الأساسية التي يجب مراعاتها عند إنشاء بيئة نوم لطفلك.

مصدات السرير:

كانت مصدات سرير الأطفال الناعمة من أساسيات غرفة الأطفال حتى تم اكتشاف أنها تمثل مخاطر اختناق خطيرة. لا تقلقي بشأن ضرب طفلك برأسه على القضبان الخشبية الموجودة في سريره سوف تساعده في الشعور بمحيطه وحماية نفسه، ولن تسبب لهم أذى.

2-الأعمال الفنية فوق السرير:
كوني حذرة في مكان تعليقها، لأنه حتى الصور التي تم تثبيتها بدقة شديدة قد تسقط لسبب أو لآخر. لا تريدين أن يهبطوا على طفلك، لذا أبقي الجدران المجاورة لسرير الأطفال خالية من الرسوم، أو أبعديه عن الجدار قليلا.

الستائر الشفافة:

كما تعلمين حتمًا سوف تقضين السنة الأولى من حياة طفلك في محاولة يائسة لجعله ينام. لا تجعلي الأمور أصعب على نفسك من خلال تزيين غرفة الأطفال بستائر شفافة تسمح بمرور الضوء. استثمري في مجموعة عالية الجودة من الستائر المعتمة، لن تندمين.

الإضاءة العلوية القاسية:

الإضاءة العلوية الساطعة سوف تكون مزعجة حتما عند الاستيقاظ في الساعة 3 صباحًا، لذا تأكدي من منح الغرفة الكثير من خيارات الإضاءة الخافتة والناعمة، مثل مصابيح الطاولة أو مصابيح الليل المزخرفة.

السجاد الأبيض:

إن وجود سجادة أو بساط أبيض لا يشكل خطراً على السلامة، لكنه غير مناسب لغرف الأطفال حديثي الولادة لتتجنبي الوقت الضائع في تنظيف البقع، فهي حتما متوقعة في كل يوم.

الشموع العطرية

الشموع العطرية رائعة لخلق أجواء دافئة ومريحة، ولكن هذا لا يعني أنها تنتمي إلى غرف الأطفال من السهل جدًا أن تنساها لتعزيز الأجواء التي تريدينها استبدليها بالألوان الهادئة والأنسجة المريحة والزيوت الفواحة.

نصائح هامة

  • أحد أصعب الجوانب التي يجب عليك تحديها كوالدة هو النوم ليلاً، لك ولطفلك. لقد قمنا بتجميع بعض النصائح والحيل لتحويل غرفة طفلك إلى ملاذ للنوم العميق والأحلام السعيدة.
  • إنارة مريحة في غرف الرضع تساعد الأطفال على النوم
  • طاولات تغيير الحفاض الاحتفاظ بطاولة التغيير في غرف النوم تساعدك في إعادة طفلك إلى السرير في أسرع وقت ممكن.
  • حاولي تقليل الزخرفة إلى الحد الأدنى. في حين أن جدارية الحيوانات قد تكون محفزة لخيال الطفل، إلا أنها لا تساعده على النوم. ابحثي عن أفكار تركز على الصور الهادئة أو ضعيها على الحائط الذي لا يمكنهم رؤيته من سريرهم.

قد يهمك:6 أفكار تصميم السلالم والممرات لمنزلك.. أضيفي البهجة والفخامة

.

فريق من المصممين الخبراء المتخصصين في التصميم الداخلي و التنفيذ. تضعك خدمة التصميم الخاصة بنا في المقدمة في كل خطوة من الخطوات العملية لضمان تقديم الخدمة الذي تبحث عنه والذي يلبي كل متطلباتك. يمكنك التواصل معنا لمناقشة التفاصيل على الرقم الآتي…

00966505672614

نسعى للرد عن جميع الاِستفسارات في غضون 24 ساعة في أيام العمل. سنكون سعداء للإجابة عن أسئلتك.

Facebook.com/Luxurious.interior.design
www.pinterest.com/luxuriousinterior
twitter.com/luxurious_Ideas

Related News

Topz New setup interior design
Salone Del Mobile 2023 سفَر مع قطع من الأثاث المعاصر
LOEWE HOME SCENTS 2023 صيف بروائح نباتات الحدائق

LEAVE A COMMENT

Make sure you enter the(*) required information where indicated. HTML code is not allowed